لقاء الموسسة الدينية مع الموسسة العسكرية.

بسم الحي العظيم
بدعوه من الفريق الركن جميل كامل الشمري رئيس جامعة الدفاع للدراسات العسكرية واللواء المهندس الركن محمد عبد الرزاق عميد كلية الاركان ومدراء القسم البري والبحري والجوي في الكلية.
وفي اول لقاء رفيع المستوى بين المؤسسة العسكرية العراقية وممثلي المكونات الدينية استقبلت قيادات عسكرية في مقر كلية الأركان العسكرية في بغداد يوم امس 19-11-2018 ممثلي المكونات الدينية في العراق، وعلى رأسهم الريش أمة ستار جبار حلو رئيس الطائفة المندائية في العراق والعالم، والقس فائز بشير رئيس الطائفة الإنغليكانية في العراق والنائب صائب خدر عن المكون الايزيدي وسعد سلوم رئيس مؤسسة مسارات وعضو المجلس العراقي لحوار الأديان.
وقد قدم ممثلوا المكونات الأربع محاضرات دينيه وسياسيه لما يقرب من ٢٠٠ ضابطا في دورة الاركان المشتركة مقر كلية الاركان العسكرية .
وتم تكريم ممثلي المكونات من قبل القادة العسكريين وعلى رأسهم الفريق الركن جميل الشمري رئيس جامعة الدفاع للدراسات العسكرية، واللواء المهندس الركن محمد عبد الرزاق عميد كلية الاركان ومدراء القسم البري والبحري والجوي في الكلية. وقدم الريش امه ستار جبار حلو هدايا من كتاب الكنزا ربا للضباط الركن وشهادات تقديريه
ومن الجديد بالذكر ان اللقاء حضره ايضا مراد اسماعيل مدير مؤسسة يزدا وضباط الهيئة التدريسية لكلية الاركان، ويعد اول لقاء من نوعه . ونود هنا ان نعلن لمن لديه الرغبه من ابناءنا في التقديم للكليه العسكريه من خريجي الدراسه الاعداديه تقديم اضابيرهم لمقر مندى الطائفه في بغداد .
مكتب اعلام الطائفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *