مركز الخدمات الأول التابع لتوزيع كهرباء ميسان ينجز صيانة مغذيي الدوريات و الجامع

نقطة ضوءاﻻخبارية الدولية _ ميسان

مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب تنهي اعمال الصيانة الاستباقية على مغذيي الدوريات والجامع اللذان يغذيان الشبكة الكهربائية لمناطق جزئين من حيي ” عواشة ، الحسين القديم “.
وقال مدير توزيع كهرباء ميسان ، المهندس “جاسم راضي بريدي ” أنجزت ملاكاتنا بمركز خدمات وصيانة القاطع الأول أعمال الصيانة الاستباقية على مغذيي الجامع و الدوريات (11 ك. ف ) واللذان يخرجان من المحطة الصناعية الثانوية (33/11 ك. ف ) ، مشيرا ، إلى أن الهدف من العمل لتهيئة الشبكة استعداداً لحلول فصل الشتاء .
وتابع ، تضمنت أعمال الحملة الاستباقية ، على مغذي الدوريات ، هي ، استبدال فنجان خزفي ضغط عالي عدد (15) ، استبدال قابلو هوائي بطول (300 م) ، مع صيانة محولات عدد (5) سعة (400 ك.ف) ، وسحب الأسلاك المتدلية فضلاً عن قطع الأشجار التي تلامس خطوط الضغط العالي و الواطئ ، مضيفا إلى أن طول المغذي (3كم ) ، لافتا ، إلى أن المغذي يغذي جزءاً من حي عواشة وسط مدينة العمارة .
وأضاف ، بريدي ، أما مغذي الجامع الذي يبلغ طوله (4كم ) تمت فيه أعمال ، استبدال أسلاك بطول (200 م) و سحب المتدلية منها ، واستبدال العوازل الخزفية التالفة / فنجان / مع السبندل عدد (10) ، مع صيانة محولات عدد (5) سعة / 400 ك.ف/ ، مشيرا إلى أن المغذي يغذي حي الحسين القديم ، مؤكداً ، بان أعمال الصيانة الاستباقية مستمرة في عموم المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *