خلال لقائه ممثل الامين العام للامم المتحدة..الشيخ حمودي :على الحكومة الوقوف بقوة امام التجاوزات وحفظ هيبة الدولة ويؤكد : اجواء التصعيد لا تخدم احد

الاعلامي محمود المنديل
20 كانون الثاني, 2016

اكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي على ضرورة وقوف الحكومة بقوة وحزم امام التجاوزات وحفظ هيبة الدولة ، جاء ذلك خلال استقباله ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق السيد يان كوبيتش في مكتبه .
وحذر الشيخ د. حمودي من مؤامرة تشويه الحشد الشعبي والإساءة اليه من قبل المجموعات المشبوهه الخارجة عن القانون ، كمقدمة لما يسعى اليه البعض في انهائه واشعال الفتنة الطائفية ،
داعياً القوى الوطنية إدراك المحاولات الساعية لحرف مسارنا عن الهدف الاسمى وهو حربنا ضد داعش والاهتمام بموضوع انتهاك سيادة البلد من الدول الاخرى فضلاً للظرف الاقتصادي المالي.
وتابع النائب الاول لرئيس المجلس ” ان اجواء التصعيد الإعلامي لا تخدم احد سيما وان البلد يمر بظروف امنية واقتصادية حساسة تتطلب جهودا استثنائية وتعاون حثيث من جميع الكتل السياسية لحلحلة القضايا المصيرية التي تواجه البلد ” .
من جانبه اشاد السيد كوبيتش بحرفية ومهنية ونجاح القوات الامنية في التصدي لعصابات داعش وكيفية التعامل مع شتى القضايا المحلية والاقليمية والدولية ، معرباً عن ارتياحه لعودة الكثير من العوائل النازحة الى مناطقهم وتهيئة البيئة المناسبة في بسط الإمن والاستقرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *