سياسة – البرلمان الأميركي الدولي والأوروبية للأمن: بعد مشاورات مع بعض أعضاء الكونغرس: قرار الكونغرس يصبّ في خانة المجموعات التكفيرية

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 823 views » طباعة المقالة :

 

PRESS OFFICE – المكتب الصحفي

إنّ ما قامت به الولايات المتحدة الاميركية لجهة قرارها تجاه المقاومة اللبنانية والذي يقضي بمعاقبة كل من يقوم بدعم المقاومة في رسالتها بغية تجميد كل أصولها لاحقاً وملاحقة من يدعم بشكل مباشر وغير مباشر المقاومة يُعتبر هروب الى الامام من التزاماتها في الاتفاق النووي الذي تمّ التوقيع عليه في فيينا بين ايران والمجموعة الدولية الخمسة بالاضافة الى اميركا. كلام المفوّض الأعلى لشؤون الخارجية في البرلمان الأميركي الدولي وأمين عام المنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات السفير الدكتور هيثم ابو سعيد جاء بعد مشاورات وإتصالات قام بها مع مسؤولين في البرلمان وبعض أعضاء الكونغرس الأميركي حيث اعتبر ان جوانب القرار وتحت شعائر محاربة الارهاب وتهريب المخدرات تودي الى مزيد من قمع حقوق الانسان والتعبير عن الرأي. كما أنّ هذا الأمر هي رسالة للداخل الأميركي حيث الحملة الإنتخابية قد بدأت مبكرة بشكل غير علني والكل اليوم بحاجة إلى تعبيد الطرق الإنتخابية بأي ثمن ممكن حتى لو أتت على المصالح العامة، ورسالة للخارج وتحديداً ضدّ دول الإتحاد الأوروبي التي بدأت تمتعض من السياسات التي تقودها الولايات المتحدة الأميركية واللوبي الصهيوني “الإيباك” الذي يُمارس تهديد وقمع للحريات الإعلامية بحيث لا يتطلع المشاهد الأوروبي على حقيقة ما يجري في الشرق الأوسط. كما أنّ تغيير معظم الدول الغربية بشأن اللغم الذي أعدته لها الإستخبارات الإسرائيلية والتركية والأميركية من خلال ملف ما سُمّي بالنازح السوري والذي تبيّن في نهاية المطاف أنه ملف يُراد له أن يكون فتيل التفجير والضغط على إقتصادات أوروبا، أدّى إلى هكذا قرار من قبل الكونغرس. ونبّه السفير ابو سعيد إلى أنّ أوروبا ستشهد المزيد من أعمال الإنتحارية التي تقودها تلك العصابات والتي تعمل وفق برنامج إستخباراتي.

وأشار السفير الدكتور ابو سعيد انّ المقاومة اللبنانية التي إرتأت أن تقاتل في سوريا بُغية إبعاد شبح الإجرام المتمثّل في المجموعات المسلّحة يدفع ثمنه لبنان بكل أطيافه ومجتمعه حتى وصل إلى الغرب دون التمييز بين من يؤيد أو يعارض تلك المجموعات التكفيرية، لأنّ المشروع الباطني لهم هو زرع الفوضى ضمن ما سمّته آنذاك مسؤولة الأمن القومي السابقة كوندوليسا رايس ” الفوضى الخلاّقة “.

USA Parliament (Intl.) and DESI: Congress decision to support expiatory groups
The action of the United States of America to the point of decision to the Lebanese resistance and which provides for the punishment of anyone who supported the resistance in its order to freeze all assets later and the prosecution of directly supporting and indirect resistance is an escape forward from its obligations in the nuclear deal, which was signed in Vienna between Iran and the five international group in addition to the United States.
The Statement of the USA Parliament (Intl.) and Secretary General of the European Department for Security and Information Ambassador Dr. Haitham Abu Saeed came after consultations and contacts carried out with officials in Parliament and some members of the US Congress where he was to aspects of the resolution and under the symbols of the fight against terrorism and drug trafficking claim to more repression human rights and freedom of expression.
Also, this is the message of the US in terms of the electoral campaign had earlier begun in private and all day need to pave the electoral road at any price possible, even if it came to public interests, and a message to the outside, particularly against the European Union countries, which began resentment of policies that the US-led American Zionist lobby, “AIPAC” practiced threat and the suppression of media freedoms so that the viewer is not looking forward to the European reality of what is happening in the Middle East.
Most of the change of the Western countries on the mine prepared by her Israeli, Turkish and US intelligence through the so-called Syrian displaced, which turned out in the end that a file intended to be the detonator and the pressure on the economies of Europe file, led to such a decision by Congress. He cautioned Ambassador Abu happy that Europe will see more suicide acts, led by those gangs which operate in accordance with the intelligence program.
The ambassador Dr Abu Said pointed out that the Lebanese resistance, which held that the fighting in Syria in order to ward off crime of armed groups pay the price for Lebanon all factions, and his community until he reached the West without discrimination between those who support or oppose those expiatory groups, because the project Internal them is to sow chaos part of what it called at the time the former national Security responsible Condoleezza Rice “creative chaos”.
Alaa Hamed / Media Office November 26, 2015

1

التعليقات :

اكتب تعليق

افتتاح مهرجان الزهور والحرف في مدينة الشمس بعلبك على بركة رأس العين
أنطلآق المؤتمر العاشر لرابطة المرآة
قائدات سوريات في مركز “القيادة النسائية في العالم العربي”
لستم أقلية….
أنطلاق ((معهد لدراسات التنوع في العراق))
اعلام الأقليات/ منظمة دعم الاعلام المستقل الIMS
كيف تواجه أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ضغوطات الحياة
“العجمية” تواجه مخاوف أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة
م / تخصيص مبالغ مالية للعوائل النازحة…
السبب الأكبر لهجرة الأقليات في العراق الكاردينال لويس روفائيل ساكو
كلية الفارابي الجامعة تقيم ندوة علمية بعنوان ( صور الارهاب في وسائل الاتصال)
علوم غيّبتها الحواضر واستحضرها غرب المحافل العلمية وشرقها
أيها الراقصون أمام اللجان
اطلاق مهرجان دمشق الدولي للخيول العربية في العاصمة
جمعية الجواد العربي الاصيل تطلق مهرجانها ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي
قصيدة الشاعرة د.مي مراد التي القتها في معرض دمشق الدولي ضمن مهرجان الخيول العربية
طاولة الآتحاد الآوربي المستديرة
توقيع اتفاقية بين جائزة Elite ومركزACT
جميعنا نغرد خارج السرب
روضات العدالة تسابق الألم وصولا إلى خط الأمل
“دهاليز” بين طبيعة الكوميديا ونسخ الواقع
احتفال عرس الأبطال في ضيعة الأبطال رميش
ئارام شيخ محمد” للأسف أن ماتعرضت له باريس بالأمس القريب وبروكسل اليوم من هجمات أرهابية هو نتيجة عدم إدراك المجتمع الدولي لخطورة هذه المنظمات الأرهابية”.
رئيسة الفنانين تفتتح معرض ابداع السابع في بيروت عاصمة الجمال
بنت السلطنة : السعدية تحفظ كتاب الله وتقلد مشاهير القراء
انجيلا ميركل انها لن تتحول عن مسارها في أزمة اللاجئين بسبب تراجع شعبيتها
رئيس مجلس النواب يستقبل نخبة من عمداء واساتذة الجامعات الاهلية في بغداد والبصرة والناصرية
المرصد والمفوضية الدولية لحقوق الإنسان: السعودية تنتهك حقوق الإنسان في اليمن
حزب المؤتمر الوطني العراقي : يطلق مؤتمره الأول تحت شعار ،،دولة مدنية عدالة اجتماعية نهضة اقتصادية،،
سليم شوقي يزور مكتب الاحرار بالبصرة
أوباما : اتفاق المناخ في باريس أفضل فرصة لإنقاذ الأرض
عاجل….. قتل مسؤل مالية بداعش…. وكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية /بثينة الناهي
تعب انا
بيان صادر عن المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)” حقوق يرفض قمع المتظاهرين في البصرة ويطالب بمحاسبة المتسببين بمقتل متظاهر
محافظ بغداد يتفقد علوة الرشيد ويوعز على الفور باحصاء الاضرار الناجمة عن التفجير الارهابي
لجنة مؤسسات المجتمع المدني تناقش قانون النقابات والاتحادات المهنية
الاتصالات.. توفير خدمات الاتصالات والانترنت المجاني لزوار اربعينية الامام الحسين ( ع)
رئيس البرلمان يستعرض مع رئيس اللجنة القانونية النيابية قانون العفو العام
شنكالي يدعو الكتل السياسية الى الاسراع في تقديم اسماء مرشحيها لشغل الهيئات المستقلة بالاصالة بدل الوكالة
“إعلان عَمّان”: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك