السعودية: مقتل مساعد قائد اللواء الثامن بجازان

الاعلامية / غادة محمد – مكتب سلطنة عمان – أعلنت القوات المسلحة السعودية، عن مقتل العميد ركن، إبراهيم عمر إبراهيم حمزي، مساعد قائد اللواء الثامن في جازان، متأثرا بإصابته أثناء قيامه في عمله، بحسب ما جاء في بيان منشور على وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكانت القوات المسلحة أعلنت في وقت سابق، عن مقتل قائد قطاع حرس الحدود في الحرث ووكيل وإصابة أربعة أفراد آخرين وذلك في انفجار لغم تلاه إطلاق نار من داخل الأراضي اليمنية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت الجمعة أنه “أثناء سير مجموعة من دوريات حرس الحدود على الطريق المخصص لها بمحاذاة حدود المملكة في قطاع الحرث بمنطقة جازان، تعرضت لانفجار لغم، مما نتج عنه تضرر عدد من المركبات ومغادرة مستخدميها منها”.

وأضافت “وعند شروعهم في مواصلة مهامهم بالدوريات المساندة التي توجهت لنقلهم، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة داخل الأراضي اليمنية، حيث بادروا على الفور باتخاذ مواقع واقية وتبادلوا إطلاق النار مع العناصر المعادية حتى تمت السيطرة على الموقف”.

وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد الدكتور حسن غشوم عقيلي، ووكيل الرقيب عبدالرحمن محمد الهزازي، وإصابة 4 أفراد من زملائهما بإصابات طفيفة”.

__96

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *