بغداد تحتفل بزفاف ثلاثة الاف مقاتل من ابناء الحشد الشعبي…برعاية وزارة النفط العراقية واللجنة المركزية التابعة لهيئة الحشد الشعبي

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 81 views » طباعة المقالة :

 

بغداد _الاعلامية بثينة الناهي السوداني
بحضور وزير النفط نظمت اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية في وزارة النفط احتفالية  “عرس مقاتل ”  شملت 300 مقاتل من  ابطال الحشد الشعبي الغيارى.

وقال وزير النفط جبار علي اللعيبي في كلمة له اثناء الاحتفالية : ” نفرح جميعاً ونحتفل اليوم بزفاف 300 عريس من مقاتلينا والجرحى الابطال من أبناء العراق الغيارى ..و يأتي ذلك ضمن سلسلة من المبادرات التي تقوم بها اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي في وزارة النفط بالتعاون مع الاخوة في هيئة الحشد الشعبي تكريماً وفاءا لمقاتلينا الابطال الذين قدموا التضحيات الجسام دفاعاً عن العراق وشعبه ومقدساته ومبادئه وإرثه ومستقبله ومصيره ، مضيفا الى ان الاحتفال يأتي ايماناً منا بأهمية وقيمة  وعظمة التضحيات التي قدمها مقاتلينا الابطال  الذين أثبتوا عمق ارتباطهم  وانتماءهم  لأرض الحضارات والتاريخ والأنبياء والمقدسات .

وقدم السيد الوزير شكره وامتنانه للأبطال الغياري من ابناء العراق من منتسبي الحشد الشعبي والقوات المسلحة للدور الكبير والتضحيات التي قدموها في سبيل تحرير الارض العراقية المقدسة من دنس العصابات الارهابية ، محييا الشهداء الابطال الذين رووا  بدمائهم الزكية ارض الوطن ، وحيا ايضا عوائل الشهداء واعدا اياهم باستمرار تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم ، وتمنى السيد الوزير للجرحى والمصابين الشفاء العاجل ، مشددا على ضرورة العمل لبناء الوطن واعماره  بعد ان طوت البلاد صفحة الارهاب.

واشار السيد الوزير الى الدور الكبير لمنتسبي القطاع النفطي في تقديم الإسناد والدعم اللوجستي والمادي والمعنوي لكافة تشكيلات قواتنا الامنية والعسكرية المسلحة ولأبناء الحشد الشعبي الابطال في قواطع وساحات العمليات العسكرية ، مضيفا انه كان للجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط ايضا دوراً كبيراً في التواصل وتلبية احتياجات ابنائنا المقاتلين ورعاية الجرحى الابطال وتكريم عوائل الشهداء والجرحى … واليوم العاملين  في القطاع النفطي يقفون مع اخوانهم المقاتلين للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة .

وقال وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج ورئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي في الوزارة كريم حطاب ، ان اللجنة وبدعم من منتسبي القطاع النفطي اقامت احتفالية “عرس المقاتل”   ، وفاءا منها  لمن تطوع للدفاع عن وطنه وشعبه  ، حيث تعد هذه الاحتفالية مساهمة  متواضعة من الوزارة تقديرا للمواقف البطولية لهذه الشريحة وان اللجنة المركزية قد تكفلت بجميع نفقات الزفاف  ، مشيرا الى ان الوزارة نظمت العديد من الفعاليات الخاصة بدعم المقاتلين في ساحات القتال ، فضلا عن تقديم الدعم المادي والمعنوي لعوائل الشهداء والجرحى على مدى الفترات السابقة.

من جانبه اشاد السيد معين الكاظمي ممثل هيئة الحشد الشعبي الذي حضر الاحتفالية ، بالدور الذي لعبته وزارة النفط ومنتسبيها ممثلة باللجنة المركزية لدم الحشد الشعبي في تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في ساحات القتال وبكافة القطعات ، فضلا عن الدعم المادي والمعنوي الذي قدمته اللجنة ولازالت لعوائل الشهداء من خلال تكريمهم في عدة مناسبات ، واليوم يستمر هذا الدعم بتزويج المقاتلين والمشاركة بأفراحهم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ان اللجنة المركزية في وزارة النفط بالتعاون مع المكتب الاعلامي في الوزارة نظمت احتفالية ( عرس مقاتل) لتزويج 300 مقاتل ، مشيرا الى ان الوزارة كانت في وقت سابق قد نظمت احتفالية ” عرس مقاتل ” الاولى لتزويج (200) مقاتل  ، فضلا عن الفعاليات والنشاطات الاخرى في بغداد والمحافظات .

1

التعليقات :

اكتب تعليق

ارتفاع كبير بعدد القتلى ومئات المفقودين في حرائق كاليفورنيا
لأول مرة بالتاريخ.. بث مباشر لهبوط مركبة “ناسا” على المريخ
استئناف حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت
القاهرة تتابع قضية مقتل صيدلي مصري في السعودية
إنطلاق مؤتمر روسيا والعالم الاسلامي بمشاركة الشيخ همام حمودي
حزب الامة …توحيد القوى المدنية لبناء دولة المواطنة
الخارجية المصرية تعلق على واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية بالكويت
النيران تلتهم “جنّتهم”.. نجوم هوليوود يهربون للنجاة بأرواحهم
نائب رئيس مجلس النواب يبحث مع السفير الاندونيسي سبل توسيع آفاق التعاون المشترك وتفعيل دور لجان الصداقة بين البلدين الصديقين
الحداد يبحث مع اعضاء مفوضية الانتخابات العملية الإنتخابية في المرحلة القادمة
سردار … تطرح عن سيارة جديدة تيوتا هابريكس من على أرض معرض بغداد الدولي
اغنيّةُ الألـَق …..!!!
ميشيل أوباما تهاجم ترامب.. والرئيس الأميركي يرد
تركيا تأمر بتعتيم إعلامي على الانفجار الهائل بقاعدة للجيش
رئيس الجمهورية يستقبل بقصر السلام وفد شبكة النساء العراقيات
من هدف معالجة أزمة السكن دائرة الاعمار الهندسي تشرف هندسيا على مشروع المجمع السكني لشركة سومو
نائب رئيس مجلس النواب العراقي يبحث مع محافظ أربيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وسبل تنمية الأقاليم والمحافظات في الموازنة الاتحاديه لعام ٢٠١٩.
د.بشير الحداد يبحث مع وزارة البلديات والسياحة في اقليم كوردستان تعويض المتضررين من حريق سوق لنكة التجاري ، والأحداث الأخيرة للفيضانات وسيول الأمطار في القرى والمناطق
سوق العراق للاوراق المالية تطلق ورشه عملها تحت عنوان ” دور الحوكمة في جذب الاستثمار”.
تمثال محمد صلاح بمنتدى شباب العالم يثير ضجة
الصين وروسيا توقعان اتفاقات نووية الأسبوع المقبل
الجيش اليمني يطرد المتمردين الحوثيين من زنجبار
الدكتورعبداللطيف الهميم ..لا داعش بعد اليوم .. يدعو العراقيين الى عدم السماح لمجموعة من المأجورين الدول اخرى ان يلعبوا بقدرهم
تهنئة قلبية الى آخوتنا من الطائفه البهائية بمناسبة عيد الرضوان
رئيس لجنة التربية يعلن موافقة مجلس الوزراء بأجراء أمتحانات الدور الثالث للعام الدراسي الحالي
عمليات الرافدين تلقي القبض على مطلوبين للقضاء بعمليات نوعية 
الصيهود يدعو الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات لدحض جميع المؤامرات التي يراد منها عزوف الجماهير عن خوضها
رئيسة لجنة المرأة تلتقي استشاريين في الامم المتحدة
ولادة الامام علي بن موسى الرضا (ع)
اللجنة الدولية لحقوق الانسان تُعلن مقررات مؤتمر بيروت
الآتحاد العربي للمرأة المتخصصة
المجلس العسكري لداعش : بهاء الأعرجي لن يفلت من عقابنا ودعمه للمرتدين لن يمر مرور الكرام
الذكرى الثالثة لجريمة أبادة الآيزيدية
قاسم الاعرجي بموقف المرجعية الدينية من انعدام الكهرباء وقلة الخدمات
آرام شيخ محمد يعزي الشعب العراقي في ذكرى أستشهاد الأمام الحسين، ويؤكد على ضرورة الأصطفاف الوطني والتلاحم بين مكونات المجتمع.
التجارة … اطلاق التجربة البيئية لاصلاح نظام البطاقة التموينية في النجف الاشرف
محافظ الانبار خلال استقباله وفدا من عشائر جنوب العراق : نقولها كما تعاهدنا عليها بدمائنا ودماء ابناء العراق الغيارى وتضيحاتهم أن الارهاب والتطرف لن يزيد العراقيين الاتلاحماوصمودا
سياسة : البرلمان الأميركي الدولي: التقسيم بدأ وسوريا والعراق يستعيدان المبادرة
شاكر جودت : الاتحادية مازالت تلاحق فلول داعش الارهابي في المناطق المتبقية من المدينة القديمة
تعزيز علاقات حسن الجوار
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك