د.علي حسن طقو رئيس لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان يكرم سفير ايران في سوريا

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 723 views » طباعة المقالة :

 

الاعلامية د.مي خليل مراد
مكتب بيروت – لبنان

شكل رئيس لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان الدكتور علي حسن طقو وفدا من اعضاء اللجنة عرف من سوريا امين سر اللجنة محمد الكردي ابو سامي والممثلة لشؤون المرأة في اللجنة سامو رايحة و ريم محمد الكردي و رنا محمد الكردي والمصور والإعلامي في اللجنة علي حنون وقائد التشكيل العسكري في اللجنة الرفيق ابو ماهر ومن لبنان السيد علي شهاب شكر مدير شركة الفرات الاعلامية في سورية و سفيرة السلام د.مي خليل مراد ممثلة عن رئيس لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان د. علي حسن طقو الى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سورية ظهر يوم الاثنين بتاريخ ١٤ مايو أيار الساعه الواحدة والنصف عام ٢٠١٨ لزيارتها إجلالا وتكريما للجهود العظيمة التي تبذلها الجمهورية من دعم لنهج المقاومة والشعب السوري وارض الشام المقدسة ولعظمة هذه الدولة التي هزّت أركان العدو الصهيوني وأحبطت مخططات أميركا بوقوفها مع سوريا الأسد ودعمها للشعب السوري الأبي.

وقد القت الدكتورة مي خليل مراد كلمة قالت فيها : أشكر رئيس لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان د.علي حسن طقو على اختياره لي لكي أمثل اللجنة في تكريمكم . من أرض الفدا من أرض الرجولة والبطولة ومن رحم المقاومة من أرض جنوب لبنان الأبية ولدت لجنة الدفاع العربي السوري بقيادة الدكتور علي حسن طقو الذي نهل العِلم َمن مدرسة سماحة السيد المغيب السيد موسى الصدر ومن نهج القائد الخالد حافظ الأسد قدس الله روحه الطيبة وقد تعلّمَ كيف يكون عشق الوطن والولاء للأرض العربية المقدسة. فقام بتشكيل اللجنة من شباب وشابات سوريين ولبنانيين يعشقون سوريا الأسد ويبذلون الغالي والنفيس لأجلها. فكان من أهم أعمال اللجنة: – الجناح العسكري. وقوات مقاومة الرجس والإرهاب وكان لنا الشرف أن يكون مقاتلينا تحت لواء العلم السوري المقدس ومع مقاتلي الفيلق الخامس ومع المقاومة للدفاع عن سورية الحبيبة. – إغاثة ذوي الشهداء. فتم تكريمهم بدعمهم مادياً ومعنوياً –

وكان لنا شرف دعم الأسر في أغلب المحافظات السورية – كما قمنا بمبادرات كبيرة تعبيرآ عن وفائنا لسورية الحبيبة وعرفانآ لكل من قاتل من أجلها ومن هذه المبادرات : – تبرع بالدم للجيش العربي السوري البطل – وزرعنا شجرة الأرز التي تعبر عن لبنان المقاوم لتعانق ياسمين السلام في شامها. – إعانة أهالي محافظة إدلب الموجودين في حماة. – وسنستمر بالدعم المادي والمعنوي لكل إنسان شريف نذر نفسه فداء للوطن الغالي سورية.

– ونحن باسم لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان نقف إجلالآ وإحترامآ للجمهورية الإسلامية الإيرانية الأبية لما قدمته من أعمال للدفاع عن سوريا العز حمت به أرض الشام المقدسة.

نتقدم بالشكر والإجلال لعظمة هذه الدولة التي هزّت أركان العدو الصهيوني وأميركا وأحبطت مخططات أميركا ولعظمتها ووقوفها مع سوريا الأسد ودعمها للشعب السوري الأبي. – تقبلوا منا جزيل الشكل والإمتنان وأدام الله عزكم – دمتم سيفاً مسلطاً على رقاب الخونة والمتخاذلين وعلى الصهيونية العالمية وعلى مخططات أميركا العدائية. – شكرآ لكم على هذا الاستقبال الرائع ودمتم بكل فخر وعز إن شاء الله النصر القريب بظهور الإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف ولمقدمه الفداء – سأختم كلمتي بقصيدة من وحي المعاناة اللبنانية وما تعرض له لبنان من عدوان وغطرسة العدو الصهيوني على القرى الجنوبية وخاصة على قرية قانا الأبية.

اسمحوا لنا بداية أن نتشرف بتكريم حضراتكم الموقرة. السادة المكرمين: السيد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا سعادة الاستاذ جواد تركابادي. رئيس الجالية الايرانية المقيمة في سوريا السيد رضى الواحدي. المصور الاعلامي لدى الجالية الايرانية في سوريا السيد تمام عمراني. نائب رئيس الجالية الايرانية في سوريا الدكتور ملهم شانه ساز. القنصل لدى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا سعادة الاستاذ عباس زينعلي. مدير مكتب سعادة السفير لدى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا سيادة الاستاذ بارجير. الملحق العسكري لدى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا العميد علي نجاد. امين صندوق الجالية السيد حيدر قزويني. إدارة أعمال الجالية الايرانية في سوريا السيد ساريا فتوكر. سماحة العلامة آية الله السيد أحمد الواحدي. الملحق الثقافي لدى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا فضيلة الشيخ زماني. القائم بالأعمال لدى سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في سوريا سعادة الاستاذ قاسميان.

 

1

التعليقات :

اكتب تعليق

احمد الشبلي… مطالبة بسياسة ومستقبل جميع شركات التوسط ببيع وشراء العملات الأجنبية والتي سيكون إسمها شركات الصرافة إنسجاما مع ما موجود في البلدان العربية
الموارد وهيئة النزاهة تطلق مؤتمرهم تحت شعار “ترشيد استهلاك المياه..نزاهه”
الحديد والصلب تباشر مد قطر 36أنج لصالح الأسمدة الجنوبية
بالصور..وفد من إدارة مشروع 7كم يزور مصنع الانابيب الحديدية لمناقشة ومعاينة الانابيب التي ستستخدم لعمل (كيسنك) للانبوب 36 انج
افتتاح مركز جديد لإعادة التأهيل البدني لتقديم الخدمات إلى مبتوري الأطراف في الموصل
وزير الموارد المائية العراقي يشارك في اجتماعات الدورة الرابعة لمؤتمر وزراء المياه في مجلس التعاون الاسلامي يالقاهرة
هيئة الاوراق المالية حفلها التكريمي للشركات السباقه في تقديم حساباتها المالية لسنة ٢٠١٧
العتابي: إستحضار تضحيات العراقيين في معركتهم المصيرية مع داعش واجب وطني يفرض العناية البالغة من لدن الحكومة الجديدة
الدكتور بشير الحداد يشارك في مراسيم أحتفالية المجلس الأعلى الأسلامي العراقي
همام حمودي يستقبل رئيس الوزراء المكلف ويؤكد دعم المجلس ويطالبه بحكومة شعب لا أحزاب
لأول مرة …بالوثائق والادله نقيب المعلمين عباس السوداني يكشف سرقة منصب عميد كليه المامون
رئيسة المؤسسة تستقبل المفتش العسكري عبد الامير الشمري
الاتصالات.. توفير خدمات الاتصالات والانترنت المجاني لزوار اربعينية الامام الحسين ( ع)
الهيأة العامة لصيانة مشاريع الري والبزل تعقد اجتماعاً موسعاً في كربلاء المقدسة
د.بشير الحداد يؤكد بأن اللحمة الوطنية العشائرية هي أساس لنبذ الطائفية في العراق
وزير الموارد المائية يلتقي النائب عن محافظة بغداد
وكالة/ نينا/ تعتذر عن اقامة احتفالية تأسيسها
مؤكدا ضرورة تفعيل الإتفاقيات السابقة بين العراق وروسيا
المكصوصي : كتابة اسم محافظ البنك المركزي على العملة النقدية يعد خرقا للقانون
النائب مهدي تقي…المرشحون الذين ستتم تسميتهم من قبل تحالف البناء يتمتعون بمواصفات الاختصاص والخبرة
المرجع الخالصي يعلن عن تشكيل المؤتمر الوطني لإنقاذ العراق
وصول دبابات متطورة إلى الجيش العراقي وكالات 24/3/2016 ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع عن وصول شحنة من الدبابات الحديثة وتمتع بموصفات قتالية متطورة وقدرة عالية على تحديد وضرب الأهداف وأضاف إن هذه الدبابات ستشارك بعمليات تحرير نينوى.
13 شركة هندية تبحث فرص الاستـثـمار فـي السـلطـنة
قصيدة “وجع الذاكرة -فلسطين ” بقلم الشاعرة والاعلامية د.مي مراد
آرام شيخ محمد يثمن دور وجهود وزارة الدفاع في أستتباب الأمن والأستقرار لجميع المناطق
فيصل الساعدي : – لوكالة نقطة ضوءاﻻخبارية الدولية…. نبقى جاهدين لتقديم وايصال اﻻرشادات الزراعية السنوية ضمن برنامجنا.
الحكيم…… يلتقي قيادات سرايا الجهاد ويوكد على أهمية مشاركة الحشد الشعبي بتحرير الموصل
أفضل منزل في سلطنة عمان
العضاض يشارك بورشة عمل اقامها مشروع تقدم في اربيل حول منهجية إعداد هيكلة مجالس التخطيط والتنمية
محمد نصور….. ينفي التدخل السعودي
إعصار يجتاح الصين بعد إجلاء أكثر من مليون شخص
جودت : الاتحادية تحاصر الجماعات الارهابية في المربع المتبقي من محور جنوب المدينة القديمة وتقف على مقربة 200م من اخر معاقل التنظيم في السرجخانة
الناصرية تكشف الأخطاء في الخارطة الاستثمارية لمنشأ شارع النبي إبراهيم الخليل (ع)
رحلتي الى البندقية … ساحة ماركو بولو
حريق هائل يلتهم قصر بيرناسكون التاريخى فى فرنسا
نقيب المحامين العراقيين تحقق حلم المحامي وسيم العذاري باستقباله صباح اليوم داخل مكتبها ومارس مهام النقيب اليومية
التدخل الانساني الدولي لحماية حقوق الاقليات
مجلس (أمريكي – خليجي) لمحاربة الإرهاب
الموسيقى العراقية بدار الأوبرا السلطانية
الرئيس اليمني السابق ينقل ملايين الدولارات من منزله المدمر
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك