توزيع كهرباء ميسان تنفي أي زيادة على أجور الكهرباء حاليا و لا مستقبلا

أكدت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لا يوجد تغيير على أسعار وحدات الكهرباء ، وأن المعمول فيها الآن و مستقبلا هي ذاتها التي بدأ فيها العمل مطلع عام 2016 .
ونفت المديرية في بيان لها ، بأن ليس هنالك نية لإجراء أي زيادة على أجور الاشتراك ، مشيرة، إلى أن تنفيذ مشروع نصب العدادات الذكية والصيانة والتأهيل ، بمشاركة القطاع الخاص بأعمال الجباية و الخدمة ، ستبقى أجور الاشتراك كما هي عليه الآن .
وأضافت ، بأن هذا المشروع سيضمن استمرار التيار الكهربائي على مدار الساعة فضلا عن أن تقليل المواطن لاستهلاك الطاقة وبالتالي سيكون حلا لازمة الكهرباء التي لا يمكن حالها بسبب حجم الاستهلاك المتزايد .
واستغربت المديرية في بيانها من استهداف المشروع والتظليل الحاصل للمواطن مما أثار حفيظته و انعكس ذلك سلبيا على أعمال الجباية في الوقت الحالي وازدياد الإساءات على موظفينا في الميدان بالرغم عدم دخول المشروع حيز التنفيذ ، كما تسبب ذلك بعدم التعاون مع قراء المقاييس و الجباة لفواتير الاشتراك .
ودعت المديرية إلى عدم تصديق الإشاعات التي يطلقها بعض المبغضين لتظليل الشارع ، وكذلك دعتهم إلى التعاون مع العاملين في جميع مفاصلها، لافتة إلى أن توجه الوزارة و المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب إيجاد الحلول المناسبة لتوفير الخدمات و الطاقة الكهربائية للمواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *