الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان يحتفل بتخريج المشاركين في دورة التحقيق الصحفي

 

 

 الاعلامية د.مي مراد
مكتب بيروت – لبنان

 

حتفل الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان بتخريج دفعة من المشاركين في دورة التحقيق الصحفي التي نُظمت في مقر المؤسس الوطنية الاجتماعية في مدينة صيدا اللبنانية . الاحتفال الذي أُقيم في قاعة بلدية حارة صيدا ، شارك فيه الى جانب أعضاء اللجنة التأسيسية في الاتحاد ، حشد من الشخصيات و الفعاليات اللبنانية و الفلسطينية .

قدمت الحفل الاعلامية وفاء بهاني ، والقى طارق حرب كلمة الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان ، فاستعرض فيها نشأت الاتحاد و مسار نشاطه و اهدافه على الساحة العربية و منها اللبنانية . وأكد ان دورة التحقيق الصحفي التي تحتفل بتخريج المشاركين فيها ، هي احدى برامج و نشاطات عمل الاتحاد في لبنان .
وجه حرب الشكر للمشاركين و الحضور مؤكدا أن الاتحاد سيواصل عمله و نشاطه من اجل تطوير العمل الصحفي ، بعيدا عن الولاءات السياسية و الدينية و بعيدا عن اي ارتهان لاية جهة.
بدورها القت مدلين جابر كلمة المتخرجين ، فرحبت بالحضور ووجهت الشكر للاتحاد ، و اكدت عل اهمية دورة التحقيق الصحفي و نوهت بالتفاعل الذي شهدته الدورة .  

والقى حسن صالح نائب رئيس بلدية حارة صيدا ، كلمة البلدية ، فرحب بالحضور واكد دعم البلدية للنشاطات الاعلامية و الصحفية ، مشددا على ان مر البلدية سيبقى مشرعا لاي عمل اعلامي يخدم الشعب و الوطن .

ثم وزع الدكتور مصطفى شهاب عضو اللجنة التأسيسية في الاتحاد الدولي للصحافة العربية في لبنان ، الشهادات على المتخرجين . في المناسبة كرمت سفيرة السلام والمستشارة الاعلامية مديرة مكتب وكالة نقطة ضوء الاخبارية الدولية د.مي خليل مراد الصحافي الاستاذ عبد معروف بشهادة شكر وتقدير من منظمة الصليب الازرق وايضا بشهادة من وكالة نقطة ضوء  التي يترأسها المستشار الاعلامي محمود المنديل وفي الختام قدم كوتيل احتفالا بالمناسبة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *