شعبة المشاريع استحداث (6) منافذ تربط الشوارع الرئيسية بالفرعية خلال عام 2016

بشار السوداني / مدير اعلام بلدية النجف الاشرف
نفذت الملاكات الفنية التابعة لشعبة المشاريع في مديرية بلدية النجف الاشرف وضمن الخطة السنوية الموضوعة باستحداث (6) منافذ تربط الشوارع الرئيسية بالشوارع الفرعية و الخدمية ضمن خطة الشعبة لعام 2016.
الوكيل الفني لمدير بلدية النجف الاشرف م.رئيس مهندسين ليث جبار خلف اوضح”بأن استحداث المنافذ تأتي للحاجة الماسة لها بعد دراسة تُوضح ضرورة ذلك خاصة و ان اغلب الشوارع الرئيسية تم تاهيلها حديثاً .
ومن جهته مسؤول شعبة المشاريع في بلدية النجف الاشرف رئيس مهندسين جميل رزاق بين ان هذه المنافذ الستة تم تنفيذها عن طريق وحدة التنفيذ المباشر في المديرية ، مسؤول شعبة المشاريع في المديرية اشار الى ان المنافذ تنوعت بين رئيسي و فرعي و خدمي حيث تم فتح شارع رئيسي في المدينة القديمة بطول (53م. ط) مع وضع الكربستون و المقرنص على جانبي الطريق بالاضافة الى فتح منفذ بأبعاد (15×2)يربط الشارع الخدمي لي حي الاطباء بشارع كربلاء الرئيسي وبالاضافة الى ذلك تم استحداث ثلاث منافذ وخروج السيارات عبر الشارعين الخدميين الموازيين للشارع الفاصل بين حي الجامعة و حي الوفاء وبأجمالي طول (46م.ط) مع وضع الكربستون و المقرنص واخر المنافذ التي تم استحداثها في الشارع القوسي لمطار النجف الاشرف الدولي المؤدي الى حي القادسية بطول(40 م).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *