مجلس محافظة المثنى لوزير النفط : جهودكم كبيرة.. ونشكر حرصكم على دعم العوائل المتعففة واليتامى والارامل.

بثينةالناهي / متابعة
وجه رئيس مجلس محافظة المثنى الدكتور حاكم مسلم الياسري رسالة شكر وتثمين الى السيد معالي وزير النفط تثمينا للجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المركزية لتوزيع المساعدات للايتام والارامل التابعة الى وزارة النفط.
واعرب مجلس محافظة المثنى عن عظيم امتنانه لمعالي وزير النفط على الدعم المقدم والمساندة بتشكيل اللجنة المركزية لتوزيع المساعدات للأيتام والأرامل والتي شملت 1200 عائلة موزعة على أقضية ونواحي المحافظة كما أثنى على جهود اعضاء اللجنة .
وتقدم مجلس محافظة المثنى بكتاب شكر وتقدير للسيد معالي وزير النفط كما تقدم بكتاب أخر لعددا من العاملين في وزارة النفط تثمينا وتقديرا لجهودهم المبذولة وعملهم في اللجنة المركزية لتوزيع المساعدات للايتام والارامل.
وجاء في الكتاب الذي صدر بتوقيع رئيس مجلس محافظة المثنى اليوم الاثنين 3/10/2016 ” تثمينا وتقديرا للجهود المبذولة من اللجنة المركزية لتوزيع المساعدات للايتام والارامل عبر نشاطها الخاص بتوزيع تلك المساعدات على مستحقيها في محافظة المثنى وبعدد 1200 عائلة موزعة على اقضية ونواحي المحافظة ,
وزاد الكتاب بالقول : لقد أدت اللجنة دورها بشكل متكامل وممتاز ولا يسعنا الا ان نتقدم بالشكر والتقدير لتلك الجهود والتي تنم عن شعور بالمسؤولية وعن احاطة بجميع الظروف الخاصة بعوائل الايتام والارامل المتعففة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *