فهمي جمال عزيز…… هواوي…..ازدهارنا لسنه١٣ بطرحها في اﻻسواق العراقيه ﻻطلاق هاتف p9 من هواوي ( Huawei ) الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معيارأ جديدأ في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة ( لايكا)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 882 views » طباعة المقالة :

 

IMG_20160528_192823خاص /بثينة الناهي
اطلقت شركة هواوي اليوم وﻻول مرة بالعراق بهذا احتفالها لهاتفها ال( p9 Huawei )في قاعه كلكامش بفندق بابل ببغداد،و بحضور حفيل برجال اﻻعمال وايضا الكثير من الشخصيات لمؤوسسات اﻻعﻻمية والصحفييةللتغطيه اﻻعﻻميه لهذا اﻻحتفال المميز المقام “.
وتضمن الحفل الكثير من العروضات الهاتف هواوي مع تقديم الجوائز الثمينه التى قدمت من خﻻل القرعه التى تضمنتها اﻻحتفاليه “.

وقال السيد ” فهمي جمال عزيز ” لوكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية ” ان IMG_20160528_192848IMG_20160528_193032مدير تسويق شركة هواي فرع العراق ان احتفاليه هذا الًيَوُمًِ كان مميز ومن النوع الفريد لطرح واطﻻق هذا العرض وبكادر عراقي و الذي يتيح توفيره وطرحه بأﻻسواق العراقيه التى دام التعامل خﻻل١٣سنة وهي فترة طويله وعميقه باﻻسواق التجاريه العراقيه وايضا في منطقة الشرق الأوسط، مستعمله بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة .

وكذلك من جانبه اوضح فهمي جمال عزيز ” في ما يجمع هاتف P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي “هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولأ إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.
أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في جهاز p9 معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز جهاز p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

أن كل صورة يتم التقاطها بواسطة جهاز p9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان “لايكا”( Leica ) ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز p9 يعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا”( Leica 0 الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

بإمكان المستخدمين p9 استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والأسود.

اعتمادا على تقنية التركيز الهجينة ( Hybrid Focus ) من “هواوي”( Huawei ) يقوم جهاز p9 بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدمي جهاز p9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهل جهاز p9 ضبط زاوية التصوير لإابتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.
الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكل جهاز P9 تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

ويأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.
قوة وأداء –
يأتي جهاز P9 مزودا بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة من هواوي ( Huawei) مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،يعمل جهاز p9 بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) mAh العالية الكثافة بتقدم لمستخدمي جهاز p9 مدة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية”.

واختتم الحفل بأستعراض فني عربي وكذلك عرض السحبات لوجود الحاضرين وفوز البعض بالمسابقة للسحبة وايضا مع عرض فني للوحات فنيه خﻻل بعض دقائق وتقديمها هديه لشركة هواوي… وكذلك مع تصوير كل حاضر واهداها ڵـهٍ بجهاز شلشة هواوي واضافه الى تقطيع الكيكه باسم شركة هواوي مع وجبة عشاء فاخرة للحاضرين”.

1

التعليقات :

اكتب تعليق

“السترات الصفراء” إلى الشوارع للسبت الخامس على التوالي
ترامب ينحني أمام الصين.. ويتخلى عن أهم مبدأ أميركي
اتفاق يمني يمهد الطريق لحل شامل يحقق رؤية التحالف
مذيع تلفزيوني يحترق على الهواء مباشرة
حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب
فرع دهوك للاتحاد النساء الاشوري يستقبل مسؤولة منظمات المجتمع المدني  
اتحاد النساء الأشوري يقدم التهنئة لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوأشوري بمناسبة الذكرى تأسيسه.
“حبق” للشاعر والفنان سليم علاء الدين يحتفى به في المركز الثقافي الروسي
بمواجهة “السترات الصفراء” ماكرون يغير تكتيكاته.. ويأمر بـ”القبضة الحديدية”
انسحاب قطر من “أوبك”.. تحالفات خبيثة وأسباب خفية
وفاة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب
تفاصيل مروّعة لجريمة قتل المذيع البريطاني بلبنان
غضب واحتجاجات بعد جريمة مروعة بحق فتاة فلسطينية
ثقافة وفن : إفتتاح أول مسرح وسينما مجانية في لبنان
قصر بعبدا يستقبل وفد مدرسة الجمهور الفائز بميدالية ذهبية في معرض إلمانيا
ندوة الأستاذ الزائر (Fullbright) في نقابة الأكاديميين العراقيين
نقابة المعلمين العراقيين تعقد اجتمعها الرسمي… احالة محافظ نينوى الى وفق القانون
بناء البشرة السمراء  أنموذج للتمييز العنصري في العراق
المظاهرات تعم باريس.. والشانزليزيه يتحول لساحة مواجهات
مصر على موعد مع كشف أثري كبير
طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون يناقشون مشاريعهم
الامم المتحدة تكشف عن جرائم داعش في الموصل
قرمان يتظلم من الخلفي بعد تعيين مدير المكتب المغربي لحقوق المؤلفين
جريمة اعدام الشيخ النمر وتهاوي نظام آل سعود
المركز القراني ودائرة الاحتفالات الدينية زوايا مهمة في جناح الوقف السني
مهرجان عليسة الدولي للفنون
لجنة الثقافة والاعلام النيابية تبحث دمج وزارتي السياحة والثقافة
السيد السيستاني يستقبل وفد أطباء بلا حدود ويحثهم على الإهتمام بالمشردين
البصرة تعلن خطتها الأمنية لشهر رمضان المبارك
تْ خلية ُالإعلام ِالحربي تحريرَ قريةِ الخباطة في المِحور ِالجنوبي
الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية تعتزم اعادة تشغيل مصانع الورق في ميسان بأحالتها الى الاستثمار
الجدار الجديد لمنطقه الخضراء
انتخابات إسرائيل: الاتحاد الصهيوني والليكود يتقاربان في عدد المقاعد
سفينة أيرلندية تنقذ 242 مهاجرا قرب ليبيا
الوكيل الاداري والمالي لوزارة الاتصالات يجتمع مع شركات القطاع الخاص
مؤسسة أميركية: العراق ثاني أكبر مساهم بنمو تجهيزات النفط العالمية عام 2015 المنصرم
استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي
ايصال الكابل الضوئي لناحية الفرات في الانبار
الراقص بقلم الاديب جوزيف شماس
قائدة طائرة تفاجئ الركاب وتحدثهم عن طلاقها
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك