فهمي جمال عزيز…… هواوي…..ازدهارنا لسنه١٣ بطرحها في اﻻسواق العراقيه ﻻطلاق هاتف p9 من هواوي ( Huawei ) الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معيارأ جديدأ في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة ( لايكا)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 727 views » طباعة المقالة :

 

IMG_20160528_192823خاص /بثينة الناهي
اطلقت شركة هواوي اليوم وﻻول مرة بالعراق بهذا احتفالها لهاتفها ال( p9 Huawei )في قاعه كلكامش بفندق بابل ببغداد،و بحضور حفيل برجال اﻻعمال وايضا الكثير من الشخصيات لمؤوسسات اﻻعﻻمية والصحفييةللتغطيه اﻻعﻻميه لهذا اﻻحتفال المميز المقام “.
وتضمن الحفل الكثير من العروضات الهاتف هواوي مع تقديم الجوائز الثمينه التى قدمت من خﻻل القرعه التى تضمنتها اﻻحتفاليه “.

وقال السيد ” فهمي جمال عزيز ” لوكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية ” ان IMG_20160528_192848IMG_20160528_193032مدير تسويق شركة هواي فرع العراق ان احتفاليه هذا الًيَوُمًِ كان مميز ومن النوع الفريد لطرح واطﻻق هذا العرض وبكادر عراقي و الذي يتيح توفيره وطرحه بأﻻسواق العراقيه التى دام التعامل خﻻل١٣سنة وهي فترة طويله وعميقه باﻻسواق التجاريه العراقيه وايضا في منطقة الشرق الأوسط، مستعمله بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة .

وكذلك من جانبه اوضح فهمي جمال عزيز ” في ما يجمع هاتف P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي “هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولأ إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.
أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في جهاز p9 معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز جهاز p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

أن كل صورة يتم التقاطها بواسطة جهاز p9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان “لايكا”( Leica ) ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز p9 يعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا”( Leica 0 الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

بإمكان المستخدمين p9 استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والأسود.

اعتمادا على تقنية التركيز الهجينة ( Hybrid Focus ) من “هواوي”( Huawei ) يقوم جهاز p9 بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدمي جهاز p9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهل جهاز p9 ضبط زاوية التصوير لإابتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.
الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكل جهاز P9 تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

ويأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.
قوة وأداء –
يأتي جهاز P9 مزودا بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة من هواوي ( Huawei) مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،يعمل جهاز p9 بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) mAh العالية الكثافة بتقدم لمستخدمي جهاز p9 مدة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية”.

واختتم الحفل بأستعراض فني عربي وكذلك عرض السحبات لوجود الحاضرين وفوز البعض بالمسابقة للسحبة وايضا مع عرض فني للوحات فنيه خﻻل بعض دقائق وتقديمها هديه لشركة هواوي… وكذلك مع تصوير كل حاضر واهداها ڵـهٍ بجهاز شلشة هواوي واضافه الى تقطيع الكيكه باسم شركة هواوي مع وجبة عشاء فاخرة للحاضرين”.

1

التعليقات :

اكتب تعليق

الآرث المسيحية في الذاكرة
خرير الماء
بين الترشيح للبرلمان او التنافس على المنصب
المرجع الخالصي يدعو الشعب العراقي لتخليص البلد من فتنة العملية السياسية التي رسمها الاحتلال
مربي الأجيال يحتضن التلاميذ المشاركين في فعاليات مهرجانها الربيعي
الاعلاميات والمفوضية يعلنان نتائج استطلاع ترشيح المراة للانتخابات والنتائج تعكس وعيا مجتمعيا باهمية المشاركة وتراجع بغداد مدنيا وتقدم البصرة
(بالحب والحنان نرتقي باطفال التوحد في العراق) أحتفالية في دار الازياء العراقية
الممثل الأممي الخاص يُدين الهجوم الإرهابي الجبان في هيت
الذكرى ال38 لتهجير الكورد الفيليه
ضبط مواد مخدرة في منفذ الشيب الحدودي
مكتب المفتش العام لوزارة التربية ينجز تقريره السنوي لعام ٢١٠٧
محافظة بغداد : انطلاق اسطولا من الأليات لتقديم الخدمات في الزيارة الرجبية
ضبط مواد مخدرة في منفذي زرباطية والشيب
الخطوط الجوية العراقية تعلن نقلها (16،222) معتمر للديار المقدسة
الكمارك … ضبط مسافر ايراني بحوزته مادة مخدرة (الكرستال )
المرجع الخالصي: اغلب الشعب العراقي الآن ضد الانتخابات وضد العملية السياسية المزيفة.
موظفو دار ثقافة الاطفال يحتفون بتسنم منصب مديرها 03/4/2018 2:06 بغداد / نضال الموسوي 3/4/2018
مفوضية ميسان تعقد ورشة تثقيفية لممثلي الاحزاب والمنظمات حول نظام الحملات الانتخابية و توزيع المقاعد
بلدية النجف الاشرف : المباشرة قريباً بتأهيل ثلاث شوارع رئيسية في المدينة
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يتوجه الى اليابان  
متظاهرون لبنانيون يحتجون على زيادات ضريبية مقترحة
جمعية ألثقافه للجميع تحتفي بالشاعره – حياة ألشمري –
سيدة تطلب الخلع من زوجها لأنه ملتزم ومؤدب
افتتاح ملتقى لمنجزات الرواية العربية بالقاهرة
القيادي بالتحالف الوطني خالد الاسدي يرافق وفداً رفيعاً لزيارة دولة الكويت الشقيقة
عيد الطائفه الايزدية
اختتام أعمال مؤتمر غرفة تجارة الناصرية الاقتصادي الأول بتوصيات رفعت للحكومتين في بغداد وذي قار
الدكتور شفيق المهدي : حاربنا الفساد.. وانتقلنا الى القضاء .. ويبقى مشروعنا حضاري وانساني
الجبوري يستقبل اعضاء مفوضية حقوق الانسان الجدد ويؤكد اهمية العمل على حماية حقوق المواطن العراقي في العدالة والمساواة والمواطنة
مقتل 23 من “داعش” في غارات للجيش العراقي على الأنبار ونينوي
الشخصيات والاحزاب التركمانية المجتمعة من اجل مناقشة مطاليب التركمان
من نشاطات الوكاله في ألنجف ألأشرف
بيان صادر عن مفوضية الانتخابات
(( لنتبادل ألمنافع ،، بدلاً من بارود ألمدافع ))
ألمجرمون ألقتله كلهم صنف واحد
شرطة اﻻنبار تعلن نجاح خطتها اﻻمنية ليومي اﻻسبوع يدخل شهرها الرابع
وفد من الاتحاد الدولي لأعلاميي الاقليات وحقوق الانسان يلتقي النائب جوزيف صليوا
وزارة العدل: حسم الدعاوى الخارجية من اولويات عمل الوزارة.
عاجل / اﻻسدي ﻻ صحة بخصوص اﻻقاله
لقائنا مع مدير مكتب الأقليات / مكتب رئيس الوزراء -لجنة المصالحة الوطنية
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك