فهمي جمال عزيز…… هواوي…..ازدهارنا لسنه١٣ بطرحها في اﻻسواق العراقيه ﻻطلاق هاتف p9 من هواوي ( Huawei ) الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معيارأ جديدأ في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة ( لايكا)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 952 views » طباعة المقالة :

 

IMG_20160528_192823خاص /بثينة الناهي
اطلقت شركة هواوي اليوم وﻻول مرة بالعراق بهذا احتفالها لهاتفها ال( p9 Huawei )في قاعه كلكامش بفندق بابل ببغداد،و بحضور حفيل برجال اﻻعمال وايضا الكثير من الشخصيات لمؤوسسات اﻻعﻻمية والصحفييةللتغطيه اﻻعﻻميه لهذا اﻻحتفال المميز المقام “.
وتضمن الحفل الكثير من العروضات الهاتف هواوي مع تقديم الجوائز الثمينه التى قدمت من خﻻل القرعه التى تضمنتها اﻻحتفاليه “.

وقال السيد ” فهمي جمال عزيز ” لوكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية ” ان IMG_20160528_192848IMG_20160528_193032مدير تسويق شركة هواي فرع العراق ان احتفاليه هذا الًيَوُمًِ كان مميز ومن النوع الفريد لطرح واطﻻق هذا العرض وبكادر عراقي و الذي يتيح توفيره وطرحه بأﻻسواق العراقيه التى دام التعامل خﻻل١٣سنة وهي فترة طويله وعميقه باﻻسواق التجاريه العراقيه وايضا في منطقة الشرق الأوسط، مستعمله بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة .

وكذلك من جانبه اوضح فهمي جمال عزيز ” في ما يجمع هاتف P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي “هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولأ إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.
أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في جهاز p9 معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز جهاز p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

أن كل صورة يتم التقاطها بواسطة جهاز p9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان “لايكا”( Leica ) ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز p9 يعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا”( Leica 0 الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

بإمكان المستخدمين p9 استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والأسود.

اعتمادا على تقنية التركيز الهجينة ( Hybrid Focus ) من “هواوي”( Huawei ) يقوم جهاز p9 بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدمي جهاز p9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهل جهاز p9 ضبط زاوية التصوير لإابتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.
الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكل جهاز P9 تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

ويأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.
قوة وأداء –
يأتي جهاز P9 مزودا بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة من هواوي ( Huawei) مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،يعمل جهاز p9 بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) mAh العالية الكثافة بتقدم لمستخدمي جهاز p9 مدة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية”.

واختتم الحفل بأستعراض فني عربي وكذلك عرض السحبات لوجود الحاضرين وفوز البعض بالمسابقة للسحبة وايضا مع عرض فني للوحات فنيه خﻻل بعض دقائق وتقديمها هديه لشركة هواوي… وكذلك مع تصوير كل حاضر واهداها ڵـهٍ بجهاز شلشة هواوي واضافه الى تقطيع الكيكه باسم شركة هواوي مع وجبة عشاء فاخرة للحاضرين”.

1

التعليقات :

اكتب تعليق

علوم غيّبتها الحواضر واستحضرها غرب المحافل العلمية وشرقها
أيها الراقصون أمام اللجان
اطلاق مهرجان دمشق الدولي للخيول العربية في العاصمة
جمعية الجواد العربي الاصيل تطلق مهرجانها ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي
قصيدة الشاعرة د.مي مراد التي القتها في معرض دمشق الدولي ضمن مهرجان الخيول العربية
طاولة الآتحاد الآوربي المستديرة
توقيع اتفاقية بين جائزة Elite ومركزACT
جميعنا نغرد خارج السرب
روضات العدالة تسابق الألم وصولا إلى خط الأمل
الملكة رانيا العبد الله متوّجة كتاب “روّاد من لبنان
العمل والفن
ماذا لو قلت … أريد أمي ؟
ثقافة وفن : اختتام فعاليات مهرجان لبنان المسرحي الدولي لمونودراما المرأة
افتتاح مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة بحضور وزير الثقافة
تحية لكل نساء العالم
تحية لكل نساء العالم
ماذا أقدم لكِ في يوم عيدك؟
النائب عبدالرحيم مراد استقبل رئيس جمعية ” Train Train “…
قصيدة يوم الجلاء للشاعرة د.مي خليل مراد
بيان حول المجزرة المروعة التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي بحق خمسون فتاة وامراة ايزيدية في سوريا
التجارة … استمرار حملات العمل التطوعي التي تنظمها شركات ودوائر الوزارة
قطر توقع اتفاقية مع أمريكا لشراء مقاتلات إف-15بـ 12 مليار دولار
الفساد المالي في العراق مسؤولية من ؟؟
أنضمام العراق للمنظمة الدولية لهيئات اﻻوراق المالية
يا ثائراً بالطفِ ….. يا حسين !!
فضيلة رئيس الطائفة يلتقي سماحة السيد عمار الحكيم، ويستقبل ممثل سماحة السيد مقتدى الصدر
الموسوي…… سنكون من اﻻوائل المحررين لﻻراضي الموصل
إعلان غامبيا “دولة إسلامية”
النائبة انتصار الجبوري تطالب بتشكيل مجلس اسلامي اعلى للمراة
الابراهيمي يبارك حطة فرض القانون
همام حمودي يطلب من سفير العراق بجنيف طرح قضية تازه في الأمم المتحدة
بالصور جانب من تواجد السيد حاكم الزاملي رئيس لجنة الأمن والدفاع من الخطوط الأمامية في جنوب الفلوجة
انتشار مكثف للحشد التركماني
العبادي واصلاحاته على الطريقة الساكسونية
النائبة شروق العبايجي تزور المجمع العلمي ببغداد
حمزة بن لادن يهدد بالانتقام من أمريكا
رئيسة مؤسسة الشهداء تتفقد حجيج ذوي شهداء الانبار
االحشد التركماني…… ﻻ عﻻقة الحشد بخطف الحمايات
لجنة حقوق الانسان النيابية تستقبل السفير الفرنسي في العراق
أكد أن العملية الإصلاحية لا تتوقف عند تغيير المواقع التنفيذية رئيس البرلمان : نحذر من اي محاولة للقفز على التوقيتات التي قطعناها للشعب
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك