فهمي جمال عزيز…… هواوي…..ازدهارنا لسنه١٣ بطرحها في اﻻسواق العراقيه ﻻطلاق هاتف p9 من هواوي ( Huawei ) الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معيارأ جديدأ في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة ( لايكا)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 788 views » طباعة المقالة :

 

IMG_20160528_192823خاص /بثينة الناهي
اطلقت شركة هواوي اليوم وﻻول مرة بالعراق بهذا احتفالها لهاتفها ال( p9 Huawei )في قاعه كلكامش بفندق بابل ببغداد،و بحضور حفيل برجال اﻻعمال وايضا الكثير من الشخصيات لمؤوسسات اﻻعﻻمية والصحفييةللتغطيه اﻻعﻻميه لهذا اﻻحتفال المميز المقام “.
وتضمن الحفل الكثير من العروضات الهاتف هواوي مع تقديم الجوائز الثمينه التى قدمت من خﻻل القرعه التى تضمنتها اﻻحتفاليه “.

وقال السيد ” فهمي جمال عزيز ” لوكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية ” ان IMG_20160528_192848IMG_20160528_193032مدير تسويق شركة هواي فرع العراق ان احتفاليه هذا الًيَوُمًِ كان مميز ومن النوع الفريد لطرح واطﻻق هذا العرض وبكادر عراقي و الذي يتيح توفيره وطرحه بأﻻسواق العراقيه التى دام التعامل خﻻل١٣سنة وهي فترة طويله وعميقه باﻻسواق التجاريه العراقيه وايضا في منطقة الشرق الأوسط، مستعمله بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة .

وكذلك من جانبه اوضح فهمي جمال عزيز ” في ما يجمع هاتف P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي “هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولأ إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.
أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في جهاز p9 معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز جهاز p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

أن كل صورة يتم التقاطها بواسطة جهاز p9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان “لايكا”( Leica ) ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز p9 يعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا”( Leica 0 الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

بإمكان المستخدمين p9 استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والأسود.

اعتمادا على تقنية التركيز الهجينة ( Hybrid Focus ) من “هواوي”( Huawei ) يقوم جهاز p9 بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدمي جهاز p9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهل جهاز p9 ضبط زاوية التصوير لإابتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.
الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكل جهاز P9 تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

ويأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.
قوة وأداء –
يأتي جهاز P9 مزودا بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة من هواوي ( Huawei) مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،يعمل جهاز p9 بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) mAh العالية الكثافة بتقدم لمستخدمي جهاز p9 مدة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية”.

واختتم الحفل بأستعراض فني عربي وكذلك عرض السحبات لوجود الحاضرين وفوز البعض بالمسابقة للسحبة وايضا مع عرض فني للوحات فنيه خﻻل بعض دقائق وتقديمها هديه لشركة هواوي… وكذلك مع تصوير كل حاضر واهداها ڵـهٍ بجهاز شلشة هواوي واضافه الى تقطيع الكيكه باسم شركة هواوي مع وجبة عشاء فاخرة للحاضرين”.

1

التعليقات :

اكتب تعليق

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : جئنا لنخدم اهل البصرة ولنضع ايدينا بأيدي بعض من اجل انجاز المشاريع وتقديم الخدمات لابنائها
المرجع الخالصي يؤيد المطالب المشروعة للمحتجين، ويدعوهم لعدم فسح المجال للسياسيين لاستغلالها.
المالكي: كان على الحكومة تلبية احتياجات المواطنين بعد الانتصار على داعش وارتفاع اسعار النفط
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يلتقي محافظ البصرة اسعد العيداني
مؤسسة الشهداء تفعل اتفاقاتها القانونية مع وزارة الصحة
بالصور..قطعات فرقة الرد السريع المتمثلة بالواء الاول تباشر بالتطهير ووصولا بحيرة سدة العظيم
طلبة الدراسات العليا من ذوي الشهداء تطالب المؤسسة بالتدخل لضمان حقوقهم
عماد الصفار ..نطالب بفتح تحقيق حول الهويات المزورة التى صدرت من مفوضية الانتخابات نينوى دون علمنا
وزير الداخلية الاستاذ قاسم الاعرجي في مكتبه رئيس هيأة المنافذ الحدودية
أمه لم تموت …!!
وزارة الإتصالات تفتتح مشروع توسيع التراسل الضوئي بسعة 200 كيكا
وزير العمل يتفقد دار الحنان لشديدي العوق ويوجه بتوفير العناية المناسبة للمصابين بالاضطرابات الذهنية
لجنة رعاية الطفولة في النجف تعقد اجتماعاً لمناقشة الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل لعام ١٩٨٩
جانب حريق في مخازن الشركة العراقية للنقل البري في بغداد
نقيب أطباء بغداد الدكتور جواد الموسوي…يؤكد على تكثيف الجهود الحكومية لتفادي تفشي الحمى النزيفية
رئيسة مؤسسة الشهداء تزور مديرية شهداء الكرخ
من المانيا …مؤسسة الحوار الانساني تعقد مؤتمرها لذكرى انطلاق فتوى المرجعية الدينية للدفاع عن العراق ضد إرهاب داعش
محافظ بغداد يوجه بأزالة التجاوزات على الخط الناقل لماء النهروان واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين دون استثناء
بيان صادر عن المركز العراقي لدعم حرية التعبير (حقوق)” حقوق يرفض قمع المتظاهرين في البصرة ويطالب بمحاسبة المتسببين بمقتل متظاهر
الصحة والبيئة تمنح 19 موافقة بيئية لمشاريع مختلفة في النجف الاشرف
شاكرجودت حصيلة عمليات تحرير الجانب الايمن للموصل منذ انطلاقها في 19شباط
الرئيس الجبوري يصل دولة الكويت الشقيق
فرقة راسن الكوردية .. زيارة فنية للمغرب و تألق إبداعي في سماء سوس العريقة
العائلة الملكية تلتقي بجيمس بوند وجميلاته في العاصمة البريطانية لندن
كولشان كمال علي رئيسة صندوق دعم المرأه فى الشرق الاوسط بالسيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ محمد شياع السوداني
رئيس لجنة الأقاليم يلتقي السيد مروان العلي مساعد رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق
وزراء كتلة التيار الصدري…..يبلغون العبادي بوضع استقالاتهم تحت تصرف الصدر والهيئة السياسية للتيار الصدري. .
عاجل // قائد الفرقة السابعة :يعلن مقتل جمال مجيد محمد ابو دجانة و ٣ مرافقية بضربة التحالف الدولي .
حملته لتشريع قانون حماية النازحين وادارة الكوارث…
كهرباء الجنوب تدعو إلى الإسراع في إطفاء الأجهزة الكهربائية الفائضة عن الحاجة تحسبا من انهيار المنظومة
وبقينا وحدنا كالتائهين في الطريق الى الله …!
ثالث تمديد لـ”نووي إيران” مع تأزم المحادثات واستمرار عدم الحسم بشأن الصواريخ والتفتيش
وزير الصناعة والمعادن يفتتح جناح شركات الوزارة المشاركة في فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته الــ(44) ويدعو مؤسسات الدولة الى الالتزام بالقوانين والقرارات الداعمة للمنتج الوطني
رئيس البرلمان: نعمل على مراقبة اداء السلطات المتعلق عملها بحقوق الانسان ونسعى لتضييق كل فرص الانتهاكات التي يتعرض لها المعتقلون
التعليم العالي توجه الجامعات بدعم بيئة الاهوار ومجتمعاتها
خلال حضوره تجمعا لعشائر الفرات الأوسط في ناحية الكفل…..رئيس البرلمان: معظم مشاكلنا جاءت بسبب فرقتنا والسبيل الوحيد لإنهائها يكمن في وحدتنا وتكاتفنا
الروائية علا حسان: الإنترنت أخرج الأدب من عزلة النخبة إلى فضاء العامة
تعرض منزل وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الدكتورة آن نافع اوسي الى اعتداء ارهابي جبان باطلاق عيارات نارية في بغداد
بيان فصائل المقاومة حول التطورات الامنية في طوز خرماتو
مؤسسة هواجس للثقافة والفنون�تشارك مؤسسة هواجس في جميع المحافل الثقافية والفنية
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك