فهمي جمال عزيز…… هواوي…..ازدهارنا لسنه١٣ بطرحها في اﻻسواق العراقيه ﻻطلاق هاتف p9 من هواوي ( Huawei ) الجديد بين ابتكارات ثورية وتصميم استثنائي ليحدد معيارأ جديدأ في مجال التصوير بالهواتف الذكية بالتعاون مع شركة ( لايكا)

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : 829 views » طباعة المقالة :

 

IMG_20160528_192823خاص /بثينة الناهي
اطلقت شركة هواوي اليوم وﻻول مرة بالعراق بهذا احتفالها لهاتفها ال( p9 Huawei )في قاعه كلكامش بفندق بابل ببغداد،و بحضور حفيل برجال اﻻعمال وايضا الكثير من الشخصيات لمؤوسسات اﻻعﻻمية والصحفييةللتغطيه اﻻعﻻميه لهذا اﻻحتفال المميز المقام “.
وتضمن الحفل الكثير من العروضات الهاتف هواوي مع تقديم الجوائز الثمينه التى قدمت من خﻻل القرعه التى تضمنتها اﻻحتفاليه “.

وقال السيد ” فهمي جمال عزيز ” لوكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية ” ان IMG_20160528_192848IMG_20160528_193032مدير تسويق شركة هواي فرع العراق ان احتفاليه هذا الًيَوُمًِ كان مميز ومن النوع الفريد لطرح واطﻻق هذا العرض وبكادر عراقي و الذي يتيح توفيره وطرحه بأﻻسواق العراقيه التى دام التعامل خﻻل١٣سنة وهي فترة طويله وعميقه باﻻسواق التجاريه العراقيه وايضا في منطقة الشرق الأوسط، مستعمله بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة .

وكذلك من جانبه اوضح فهمي جمال عزيز ” في ما يجمع هاتف P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات من خلال دمجه للقيم التصميمية والإمتياز الهندسي لشركتي “هواوي”( Huawei ) ولايكا ( Leica) في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، يجمع جهاز p9 بين افضل البرمجيات والادوات . بدءا بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولأ إلى خوارزميات معالجة الصور، مما يسمح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة.
أن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا”( Leica ) البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة الفوتوغرافية ، فيختص النموذج اللوني احمر اخضر ازرق في كاميرا جهاز p9 في إلتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان – في جهاز p9 معا للسماح للمستخدمين بإلتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميز جهاز p9 بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة الخفيفة حيث أن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

أن كل صورة يتم التقاطها بواسطة جهاز p9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدي اللذين يميزان “لايكا”( Leica ) ويكون بامكان المستخدمين الإختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسي ( Standard ) ألوان ساطعة ( Vivid Colors ) وألوان ناعمة ( Smooth Colors ) وفقا لتفضيلاتهم الشخصية . وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا في جهاز p9 يعيد كل نمط تصوير بشكل وفي الألوان وأسلوب “لايكا”( Leica 0 الأصلي. وعند اختيار نمط اللون الأحادي ,

بإمكان المستخدمين p9 استعمال اجهزتهم على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأبيض والأسود.

اعتمادا على تقنية التركيز الهجينة ( Hybrid Focus ) من “هواوي”( Huawei ) يقوم جهاز p9 بالتقاط صورا ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز p9 تركيز الكاميرا اعتمادا على ثلاث منهجيات: الليزر واحتساب العمق والتباين، ويقوم تلقائيا بإختيار المنهجية التي تؤدي إلى أفضل نتيجة في أي بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة في جهاز p9 فتسنح لمستخدمي جهاز p9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهل جهاز p9 ضبط زاوية التصوير لإابتكار تأثيرات “بوكيه” أو العمق الفوتوغرافي او غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسي.
الإرتقاء بالتصميم الصناعي إلى مستوى جديد
يشكل جهاز P9 تحفة فنية ذات تصميم صناعي متطور مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التي تميزت بها منتجات هواوي ( Huawei ) السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالي الجودة 2.5D و من الألمنيوم المستخدم في مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

ويأتي إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبي ويحدد معايير جديدة في مجال التصميم الصناعي مع إستخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدني شفاف. كذلك ان إصدار ( P9 Ceramic White ) هو أنعم من الهيكل المطلي للسيارات الفاخرة وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.
قوة وأداء –
يأتي جهاز P9 مزودا بالقوة واساليب الإتصال والسرعة التي يتوقعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطورة من هواوي ( Huawei) مع شاشة عرض بقطر 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل،يعمل جهاز p9 بواسطة معالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و 64 بت من اجل أداء متحرك من الدرجة الأولى. اما البطارية الطاقة ( 3000 ) mAh العالية الكثافة بتقدم لمستخدمي جهاز p9 مدة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية”.

واختتم الحفل بأستعراض فني عربي وكذلك عرض السحبات لوجود الحاضرين وفوز البعض بالمسابقة للسحبة وايضا مع عرض فني للوحات فنيه خﻻل بعض دقائق وتقديمها هديه لشركة هواوي… وكذلك مع تصوير كل حاضر واهداها ڵـهٍ بجهاز شلشة هواوي واضافه الى تقطيع الكيكه باسم شركة هواوي مع وجبة عشاء فاخرة للحاضرين”.

1

التعليقات :

اكتب تعليق

وزير الموارد المائية د. حسن الجنابي يلتقي الوفد المرافق له محافظ ميسان علي دواي وأعضاء الحكومة المحلية في مبنى المحافظة
فارس العشق سمنون المحب …!!
نائب رئيس لجنةالتربية : لا يمكن تمرير مقترح إلغاء عطلة السبت في المدارس
مجموعة التكامل التعليمية الاهلية تطلق مهرجانها الاول “هدفنا التعليم من أجل التعلم”.
مجموعة الحافظ ومجموعة منتجات سامسونج الجديدة الحالية في الأسواق المحلية العراقية
الشاعرة هويدا ناصيف في حفل توقيع ديواني أنا العاشقة وأنثى القصيد
مؤسسة العين الإجتماعية في مؤتمرها الصحفي تحت شعار ” لا يضيع بحضرتكم “.
وزارة الموارد المائية تواصل اعمالها بتنظيف الجداول في المحافظات
وزارة الاتصالات تستقبل القنصل الايراني في النجف
انجاز اعمال اعادة مسار التراسل الضوئي بغداد – موصل
وزير الموارد المائية د. حسن الجنابي يترأس الاجتماع السابع والخمسون الطارئ لمناقشة الوضع المائي في محافظة البصرة
أحتفالية السنة الثانية لتأسيس الآتحادالدولي لآعلام الآقليات وحقوق الآنسان
هيأة المنافذ : ضبط 21 حافظة دجاج ولحوم مع 500 شاشة موبايل بحوزة مسافرين عراقي وباكستاني في منفذ مطار النجف
نقابة المهندسين العراقيين …. الاعلان التصنيف الاكاديمي الهندسي للكليات الاهلية وفق معايير نقابة المهندسين
حملة يتيم ….!!!
رئيس ديوان الوقف الشيعي يستقبل السفيرة الاسترالية في بغداد
(الدور الاقتصادي والحضاري لموانئ شبه الجزيرة العربية – قبل الاسلام) للكاتب أ.م.د. محمد الشمري
ملوحة المياه …. سلسال للدم
ورشة عمل عن التوقيع الالكتروني في وزارة الاتصالات
ألنائب علاء سكر الدلفي يطالب بتنفيذ مطالب اهالي البصرة
ابتلاع البحر الميت
آرام شيخ محمد” يجب أن لاتكون المبررات لتأجيل الأنتخابات لأسباب سياسية، نتمنى أن تكون لأسباب فنية أو لوجستية”.
تهنئ لآخوتنا المندائيين
كشف لغز وفاة هتلر
العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية
القيادي بالتحالف الوطني خالد الاسدي يرافق وفداً رفيعاً لزيارة دولة الكويت الشقيقة
الورشة التدريبية حول “وسائل التواصل الاجتماعي كمساحة للحوار” التي نظمها مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات
الوكيل الاداري يستقبل مستشار محافظ كربلاء المقدسة
الشعور بالفخر لتحفيز والهام الشباب
الموصل .. منعطفات عملية التحرير
البيان اﻻول المرجعيه ﻻسقاط الفاسدين
خلال استضافته في اللجنة القانونية النيابية وزير العدل: اجراءات دوائرنا تحفظ حقوق المواطنين وتقتص من الجناة
رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة :- نطالب بتغيير بعض مرشحي الوزارة المقترحة كونهم من أزلام النظام وتاريخهم المهني سيّء
موجة برد على بلاد الشام وبعض دول الخليج
الأمين العام لحركة بابليون وممثل عن الحشد الشعبي ريان الكلداني في كلمته من مهرجان العراق السينمائي
محافظ بغداد : الدرجات المخصصة لتربية الرصافة الثانية 1228 درجة فقط
وزارة الزراعة تزيد الجرعة السمادية لمحصولي الحنطة والشعير للموسم الزراعي الحالي
إيران تعتزم تنفيذ مشاريع جديدة في مجال الطاقة بـ167 مليار دولار
عنوان المقال …كن صديقي
اكرم ترزي نطالب البرلمان العراقي في الفلاحين وتشريع القرارات المهمة التي تحمي الحقوق الفلاحية
استفتاءات

رأيك بتصميم الموقع

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعونا على الفيس بوك