توزيع كهرباء ميسان : انتهاء أعمال تجهيز التيار الكهربائي لمقر كلية الأمام الكاظم (ع) الجامعة في مدينة العمارة

وكالة نقطة ضوء اﻻخبارية الدولية /ميسان

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، عن انتهاء أعمال تجهيز التيار الكهربائي لبناية كلية الأمام الكاظم (ع) الجامعة شمال مدينة العمارة .

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس” جاسم راضي بريدي” انتهت الملاكات الهندسية و الفنية من أعمال مشروع إيصال التيار الكهربائي لبناية جامعة الأمام الكاظم (ع) الجديدة ،لافتاً” إلى أن مقر كلية الأمام تم إنشاءه حديثاً من قبلهم وهي تابعة إلى ديوان الوقف الشيعي ، مبينا بأن أعمال المشروع قامت فيها ملاكاتنا في مركز خدمات وصيانة القاطع الثالث .

واستطرد ” بأن الأعمال كانت هي عبارة مد خط هوائي وتغذيته من مغذي المعارض (11 ك . ف ) ، حيث تم نصب عمود (22) مشبك مع مدور ، و محولة صندوق ( سعة /1000 ك . ف ) عدد (1) مع قابلو ارضي وقاطع دورة سعة (1000 أمبير) فضلاً عن معدات ربط ، منوهاً إلى أن المشروع ضمن خطة مشاريع الغير و الجهة المستفيدة هي ديوان الوقف الشيعي .

وأضاف ” إلى أن مجمل كلفة المشروع /90,000,000/ تسعون مليون دينار عراقي ، لافتاً إلى أن مدة العمل (10) أيام ، مشيراً إلى انه تم تجهيز الكلية بالتيار الكهربائي ، موضحاً بان لجنة متخصصة تكونت من ” السيدين إبراهيم عبد الجبار رئيساً, وعضوية “احمد داخل كاظم ” للمتابعة والإشراف على المشروع .

ويذكر بان محافظة ميسان تشهد مشاريع متعددة لتطوير قطاع الكهرباء مع استقرار ملحوظ في التيار الكهربائي في عموم المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *