حنين القدو…… زيارة جامعه الكوفة لﻻطﻻع على اوضاع الطلبة النازحين

بثينة الناهي / متابعة
قام الدكتور حنين القدو نائب رئيس لجنة الهجرة والمهجرين بزيارة إلى جامعة الكوفة للاطلاع على أوضاع الطلبة النازحين والوقوف على المشاكل التى تعترض دراساتهم.
وقد تم استقبل الدكتور من قبل السيد رئيس الجامعة ومساعد رئيس الجامعة وتم تبادل وجهات النظر حول الجامعة ومشاكل الطلبة النازحين ، وبعد ذالك التقى الدكتور بمجموعة من الطلبة النازحين من منكقة سهل نبنوى وكءالك تلعفر وألقى كلمة مطولة دعى الكلبة الى بذل جهود اكبر في مواصلة النعليم وتجاوز المحنة التى يعيشها الطلاب بسبب التهجير وأكد على ضرورة خروج شبابنا من هذه الأزمة بسكين أقوى وعزيمة أكبر وكما أكد على ضرورة التعايش السلمي مع مكونات نينوى .
وقد بدأ الدكتور القدو كلمته بتقديم الشكر إلى رئاسة الجامعة متمثلة بالرئيس ومساعد الرئيس وكما قدم الشكر إلى الدكتور عبد العزيز رئيس جامعة تلعفر سابقا على اهتمامه بالطلبة النازحين و على الجهود المبذولة من قبلهم على دعم الطلبة النازحين والمساهمة في حل مشاكلهم وتخفيف معانتهم.وقد استمع السيد النائب إلى مشاكل الطلبة النازحين وعدهم بحل تلك المشاكل من خلال وزارة التعليم العالي. مع العلم أنه كان هناك اتصال بين الدكتور القدو ومكتب الوزير أثناء الزيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *